لجنة التعليم الأهلي بغرفة جازان تعقد اجتماعاً مع مدير عام التعليم بجازان

لجنة التعليم الأهلي بغرفة جازان تعقد اجتماعاً مع مدير عام التعليم بجازان

التعليم السعودي – واس : عقدت لجنة التعليم الأهلي بغرفة جازان اليوم ، اجتماعاً مع مدير عام تعليم جازان الدكتور إبراهيم أبوهادي النعمي بمقر الغرفة لمناقشة المعوقات والفرص المتاحة لمستثمري القطاع الأهلي بمشاركة رئيس لجنة التعليم الأهلي بغرفة جازان الدكتور هادي بحاري ومديرة مكتب التعليم الأهلي سامية موسى الغامدي وعدد من الملاك للمدارس الأهلية بالمنطقة .
وأكد مدير عام تعليم جازان أن الجميع شركاء متعاونون ومتكاملون في خدمة التعليم ، منوهًا بحرص المستثمرين على تقديم رسالة التربية والتعليم الهادفة وجعل التعليم الأهلي محضنًا تربويًّا جيدًا للتجارب الناجحة وللتطوير ، مؤكدًا أن النجاح والبقاء في هذا الميدان للأصلح ، خاصة مع التقدم العلمي ووعي المواطن بالمستقبل ، وعلى إدارة التعليم الأهلي مهمة متابعة تنفيذ ما يحقق تطلعات الوطن في المدارس الأهلية .
وأوضح أن مشروع نظام التعليم الأهلي الجديد يأخذ في الاعتبار مضامين رؤية المملكة 2030 لبناء مؤسسات قادرة على الاعتماد على مواردها المالية والبشرية ، ودور المدارس الأهلية المهم في التنمية الحضارية والمعرفية والنمو الاقتصادي والتقدم المجتمعي .
وتضمن الاجتماع بحث العديد من الموضوعات المتعلقة بدور المدارس الأهلية في تقديم الخدمة التربوية التعليمية ، وتعزيز التواصل المستمر مع ملاك المدارس الأهلية ، فيما جرى تكريم المدارس التي تفاعلت مع مبادرة “شكر وامتنان” لأبناء الشهداء، حيث تفاعلت أكثر من 30 مدرسة بقبول أعداد من أبناء الشهداء في جميع المراحل الدراسية كواجب وطني على القطاع الخاص تجاه أبناء الشهداء وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)