لجنة التعليم تناقش تقرير مدينة العلوم والتقنية

لجنة التعليم تناقش تقرير مدينة العلوم والتقنية

التعليم السعودي : عقدت لجنة التعليم والبحث العلمي في مجلس الشورى أمس (الثلاثاء) اجتماعا في مقر المجلس، بحضور الأمير الدكتور تركي بن سعود بن محمد آل سعود رئيس مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، وذلك لمناقشة التقرير السنوي للمدينة للعام المالي 1436/1437.

ورحب عضو المجلس رئيس اللجنة الدكتور مشعل السلمي برئيس مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، مثمناً التعاون بين المجلس والمدينة بما ينعكس على أداء المدينة وتحقيقها لأهدافها، لافتاً إلى أن هذا الاجتماع سيركز على مناقشة ما تضمنه التقرير السنوي للمدينة والإجابة على أسئلة واستفسارات أعضاء اللجنة حول مضامين التقرير.

من جانبه، أكد الأمير الدكتور تركي بن سعود، حرص المدينة على التواصل مع مجلس الشورى، مبيناً أن هذا الاجتماع سيتيح الإجابة على مختلف الأسئلة والموضوعات التي تقع ضمن اختصاصات المدينة ومهماتها.

وناقشت اللجنة خلال الاجتماع أهم إنجازات مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية والصعوبات والمعوقات التي واجهتها لتحقيق ذلك، ودعمها للبحوث وإجراءاتها والخطة الوطنية للعلوم والتقنية والإبداع، وتقديم الابتكارات التي تتبناها المدينة والمبادرات التي ستعمل عليها المدينة لتحقيق رؤيتها والتي ستكون مرتبطة برؤية المملكة 2030.

حضر الاجتماع من جانب مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية المشرف على برنامج مراكز التميز المشتركة الدكتور أنس الفار، والمشرف على معهد الابتكار والتطوير الصناعي الدكتور رامي نيازي، والمشرف على معهد بحوث الأحياء والبيئة الدكتور عبدالعزيز المالك، ومساعد المشرف على برنامج مراكز التميز المشتركة المهندس عدنان الساعاتي وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)