لجنة التنمية الاجتماعية بالبدائع تنشئ مركز وفاء للتوعية بأضرار التدخين

لجنة التنمية الاجتماعية بالبدائع تنشئ مركز وفاء للتوعية بأضرار التدخين

التعليم السعودي : قام رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بمحافظة البدائع صالح عثمان أبالخيل ومدير البرامج باللجنة علي الدويغري بزيارة لمركز صفاء لمكافحة التدخين بمحافظة الرس وتم الإطلاع على الإنجازات التي حققها المركز.

وكان في استقبالهما مدير مركز صفاء خالد بن صالح الدبيان وفريق العمل وقد استمعا إلى تفصيل موسع من مدير المركز عن العمل الجاري وآليته وكيفية التعامل مع هذه الفئة والأسلوب الأمثل للتوجيه والإرشاد باضرار هذه العادة خاصة في المدارس تلا ذلك جولة على المرافق والعرض المرئي. وقال رئيس اللجنة صالح أبالخيل أن اللجنة الإجتماعية بالبدائع تعتزم إنشاء مركز مماثل تحت مسمى مركز وفاء للتوعية بأضرار التدخين والذي يعتبر أهم برامج اللجنة التي ستقدمها للمجتمع وقد استفدنا من الزيارة من حسن تنظيم وأداء عملي على مستوى المملكة.

وقدم أبالخيل شكره وتقدير لإدارة مركز صفاء على حسن الإستقبال وعرض الخدمات لدعم المركز المزمع إقامته، كما قدم أبالخيل نيابة عن مجلس الإدارة باللجنة شكره إلى رجل الأعمال المهندس علي حسين الصغير الذي دعم المركز بمحافظة البدائع بمبلغ مائة ألف ريال لتأمين أجهزة توجيه وإرشاد ووعد بمشروع إستثماري كوقف على المركز للتشغيل والصيانة، كما شكر أبالخيل اللواء إبراهيم علي الصغير الذي دعم البرامج وكان له دور فاعل في إقامة المركز.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)