لجنة التنمية الاجتماعية بالقيصومه تختتم دورة “الحياة الزوجية وتأهيل المقبلين على الزواج”

لجنة التنمية الاجتماعية بالقيصومه تختتم دورة “الحياة الزوجية وتأهيل المقبلين على الزواج”

التعليم السعودي : اختتمت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية في القيصومه بمحافظة حفر الباطن أمس فعاليات الدورة التأهيلية للمقبلين على الزواج، في مقر ديوانية الأهالي في اللجنة.
وأوضح رئيس مجلس إدارة اللجنة نايف القضاب أن الدورة التي استمرت ثلاثة أيام استهدفت 20 مشاركاً لتعريفهم بالواقع المستقبلي لحياتهم تناولت في اليوم الأول الجانب الشرعي والاقتصادي ألقاها المدرب مشعل الظفيري, وفي اليوم الثاني تناولت الجانب الصحي ألقاها الدكتور محمد عبد الفتاح أما اليوم الثالث تناولت الجانب النفسي والاجتماعي للمدرب الدكتور عبد الله عواد الرويلي قدموا من خلالها عدداً من الجوانب ليكونوا على قدر ملائم من القدرة على بدء الحياة الزوجية بشكل علمي وواقعي, يتوافق مع متغيرات العصر ولتعريفهم بأساسيات التعامل مع الزوجين.
وأشار إلى أن اللجنة تستهدف المجتمع المحلي بشقيه الرجالي والنسائي على حد سواء بدعم من وزارة الشؤون الاجتماعية وتتنوع برامجها التوعوية بحيث تشمل جميع المجالات الدينية والاجتماعية والصحية والثقافية والرياضية لغرس وتعزيز القيم الإيجابية في المجتمع المحلي ومعالجة المظاهر السلبية سعياً نحو عملية اجتماعية متكاملة تسهم في رقي المجتمع وتماسكه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)