لجنة السلامة المرورية بالخبر توعي 400 يتيم من أيتام جمعية ” ود “

لجنة السلامة المرورية بالخبر توعي 400 يتيم من أيتام جمعية ” ود “

التعليم السعودي : استقبلت قرية السلامة المرورية في مجمع الراشد التجاري بمحافظة الخبر مساء أمس 400 يتيمًا ويتيمة، ونحو 200 من الأمهات الحاضنات للأيتام ، وذلك ضمن مبادرات لجنة السلامة المرورية بالتعاون مع مجموعة الراشد وجمعية وِدْ للتكافل والتنمية الأسرية بالخبر.
وتهدف لجنة السلامة المرورية من دعوة الأيتام إلى نشر الوعي المروري بين جميع فئات المجتمع من خلال إشراك الأيتام في برنامج ” تعليم أنظمة
وقوانين السلامة المرورية” في قرية السلامة المرورية ، ولإحداث تأثير إيجابي على الأيتام ، ودعوتهم للمشاركة من خلال الفعاليات المتنوعة ونشر الثقافة المرورية وتجربة سياقة السيارات بطريقة تعكس رفع الوعي المروري لدى أبنائنا وبناتنا الأيتام.
وأوضح أمين عام لجنة السلامة المروية المهندس سلطان الزهراني ، أن البرنامج يُعد واحدًا من البرامج التي ترعاها وتدعمها أرامكو السعودية انطلاقًاً من مبدأ المواطنة التي تسعى من خلالها للتواصل مع الأيتام باعتبارهم جزءً لا يتجزأ من المجتمع ، فيما عبرت رئيسة جمعية وِدْ للتكافل والتنمية الاسرية نعيمة الزامل، عن شكرها وتقديرها لأرامكو السعودية ممثلة في برنامج السلامة المرورية وقرية السلامة المرورية وجميع الرعاة الداعمين والمشاركين على هذه المبادرة التي تميّزت في إيصال الوعي لدى أبنائنا الأيتام.
كما تمت مشاركة فريق من المتطوعين خلال برنامج توعية أيتام ” ود ” للتعريف بحملة ” الله يعطيك خيرها “، والتعريف بأهداف الحملة وتوزيع الهدايا على الأطفال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>