لجنة الفنون تعرض «الجثة صفر» الليلة

لجنة الفنون تعرض «الجثة صفر» الليلة

التعليم السعودي :تقدم لجنة الفنون المسرحية بجمعية الثقافة والفنون بالطائف الليلة وبعد صلاة العشاء عرضا لمسرحية «الجثة صفر» على مسرح إدارة التربية والتعليم بالباحة.

وأوضح رئيس لجنة الفنون المسرحية «جمعان الذويبي» أن التعاون بين فروع الجمعية في مختلف المناطق قائم ومستمر، حيث قدمت العديد من الأنشطة في فروع الجمعية في العديد من المناطق، وأبان «الذويبي» أن تقديم هذه العروض يهدف إلى تبادل التجارب والخبرات المسرحية بين اللجان المسرحية بالفروع وإثراء الحركة المسرحية بالمملكة.

يشار إلى أن مسرحية «الجثة صفر» من تأليف فهد ردة الحارثي وإخراج سامي الزهراني وتمثيل ممدوح الغشمري، حسين سوادي، محمد الخالدي، متعب الشلوي، عبد الله عسيري، رامي الثقفي، خالد الثقفي، عبد الله هوساوي، شاكر بك، وفي الإضاءة جميل عسيري، وفي هندسة الصوت عبد الله الحارثي وفي تنفيذ الديكور صديق حسن، وهو العرض الأول لها بعد تحقيقها جوائز محلية وعربية مؤخرا،ً حيث حصلت على الجائزة البرونزية في مهرجان ليالي المسرح الحر الدولي الثامن بالعاصمة الأردنية عمّان وحصولها على العديد من الجوائز في مهرجان الأحساء المسرحي الثالث.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)