لجنة تفوق تعليم صفوى تستعد لإطلاق فعالياتها التربوية

لجنة تفوق تعليم صفوى تستعد لإطلاق فعالياتها التربوية

التعليم السعودي – متابعات : استقبل مدير مكتب تعليم محافظة القطيف عبدالكريم العليط بمكتبه، أمس الأول، رئيس وأعضاء لجنة التفوق الطلابي بصفوى، بحضور مساعده للشؤون المدرسية عبدالله القرني.

واستعرض رئيس اللجنة زكي السادة خطط وبرامج اللجنة للعام الدراسي الجاري، والتي تتضمن إقامة فعاليات مهرجان التفوق السابع ليلة الخميس ١٢/‏ ٢/‏ ١٤٣٩، والحملة المدرسية الثامنة للتبرع بالدم خلال الثلاثاء والأربعاء ٢٣ – ٢٤/‏ ٣/‏ ١٤٣٩، وملتقى المؤسسات التعليمية، وورشة تربوية لمعلمي مدارس المرحلتين الدراسيتين المتوسطة والثانوية بقطاع القطيف.

وأثنى العليط على جهود لجنة التفوق، داعيا إياهم إلى تطوير برامج العمل، لتشمل آفاقا أوسع، منوها إلى أن تكون فعالية ملتقى المؤسسات التعليمية على مستوى محافظة القطيف، وأشار إلى إمكانية دعوة جامعات المملكة، للمشاركة في هذه الفعالية. كما دعا إلى التنسيق بين لجنة التفوق الطلابي بصفوى ولجنة المناسبات التعليمية والعلاقات العامة بمكتب تعليم المحافظة، لتحقيق مزيد من النجاحات، وإيجاد مساحات جديدة من الدعم والمساندة، مؤكدا على التكامل بين اللجنتين.

وشكر العليط للجنة مبادراتها، التي تخدم العملية التعليمية، وتفتح آفاقا واسعة للطلاب، كما عبر عن تطلع المكتب إلى إقامة برامج وفعاليات تعليمية وتدريبية، تتخطى الإطار الجغرافي لقطاع القطيف، ليستفيد منها منسوبو القطاعات التعليمية بالمنطقة الشرقية، واصفا الميدان التربوي بالقطاع بالواعد، وبالقدرة على التفوق والتميز والإبداع، لكونه مهيأ للنهوض بهذا الدور.

حضر اللقاء المدير التنفيذي للجنة علي آل أحمد، وأمين الصندوق سعيد آل عجاج، وعضو اللجنة خضر آل عباس قائد مدرسة صفوى الثانوية وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)