لجنة حكومية تعاود الوقوف على مجمع الثعابين

لجنة حكومية تعاود الوقوف على مجمع الثعابين

التعليم السعودي : عاودت لجنة حكومية في المدينة المنورة أمس، الوقوف على مجمع البدر التعليمي للبنات، والذي كان قد عُلّقت الدارسة فيه لوجود ثعابين، إذ باشرت اللجنة التي تضم أمانة المدينة المنورة، وإدارة الأمن والسلامة بإدارة التعليم إزاله المخلفات والردميات حول المجمع.
وقالت إدارة التعليم، إن اللجنة وقفت على موقع الردميات والمخلفات حول المجمع التعليمي، وجرى رفع كل المخلفات والردميات، ونقلها بمعرفة الأمانة إلى موقع آخر، لافتا إلى أن ذلك يأتي استكمالا لإجراءات السلامة والوقاية في المجمع، وتوفيرا لبيئة آمنة لمنسوبي المجمع من طالبات ومعلمات.
وكانت «الوطن» نشرت في وقت سابق وقوف لجنة من أمانة المدينة والدفاع المدني وإدارة التعليم قبل أيام، على وضع مجمع البدر التعليمي للبنات، والذي كان قد ظهرت فيه ثعابين أكثر من مرة، الأمر الذي تسبب في حالة من الهلع والخوف بين صفوف الطالبات، إذ باشرت اللجنة الوقوف على أرجاء المجمع للتأكد من سلامة الوضع فيه، وباشرت اللجنة حينها الكشف على المجمع، وأنهت فرق المكافحة تنظيف جميع المرافق ورشها بالمبيدات للقضاء على أي من الحشرات التي ربما تهدد سلامة الطالبات فيه وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>