لجنة عمداء كليات الطب تعقد اجتماعها الـ 51 بجامعة الملك خالد

لجنة عمداء كليات الطب تعقد اجتماعها الـ 51 بجامعة الملك خالد

مدونة التعليم السعودي – واس : رعى معالي رئيس جامعة الملك خالد الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي اليوم انعقاد النسخة الـ51 من اجتماع عمداء كليات الطب في المملكة بمقر المدينة الجامعية بأبها،الذي يقام بالتزامن مع تنظيم الجامعة المؤتمر السعودي الدولي للتعليم الطبي.
ورحَّب السلمي في بداية الاجتماع بعمداء كليات الطب، مشيدًا بدور اللجنة وتميزها في كثير من التوصيات التي أسهمت في تجويد الجوانب الأكاديمية والبحثية، إضافة إلى تعزيز دور كليات الطب في تخريج الكفاءات المميزة للنهوض بالقطاع الصحي في جميع قطاعاته.
وأوضح عميد كلية الطب بالجامعة الدكتور سليمان الحميد أن الاجتماع ناقش العديد من الموضوعات التي تهم كليات الطب وتضمن استمرار تميزها، لافتًا النظر إلى أهمية دور اللجنة فيما يحقق تطوير التعليم الطبي والمناهج، فضلًا عن دورها المميز في تبادل الممارسات والخبرات الناجحة بين الكليات.
وجرى خلال الاجتماع اقتراح مواعيد ومكان وانعقاد مؤتمرات التعليم الطبي السعودي الدولية المقبلة، إضافة إلى مناقشة جوانب الاستفادة من التجارب والممارسات الناجحة، وتعزيز التعاون المشترك في المجالات كافة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)