لص بالسعودية يسرق السيارات ويرسل صوره لضحاياه

لص بالسعودية يسرق السيارات ويرسل صوره لضحاياه

التعليم السعودي – متابعات – : تفاجأ المواطن أيوب الشبنات بانتشار صورة سيارته المسروقة بين أوساط الشباب من خلال وسائل الاتصال المختلفة في البلاك بيري وعبر تويتر، وكأن المفحط ينتهج أسلوباً جديدا في تحديه لضحاياه من خلال سرقة سيارتهم والتفحيط بها ونشر صورها عبر وسائل الاتصال.
تعود تفاصيل القصة إلى أنه يوم السبت الماضي تمت سرقة سيارة من نوع جراند ماركيز موديل 2010 ذهبية اللون من أمام منزل الضحية. يقول الشبنات: فوجئت عند خروجي من المنزل صبيحة يوم الأحد بسرقة سيارتي، وعلى الفور توجهت ببلاغ رسمي لشرطة الحمراء، وحاولت أن أبحث عنها في تجمعات الشباب والتفحيط والأماكن المشبوهة، بلا فائدة. وبعد يومين فوجئت بانتشار صورة عبر مجموعات التفحيط في البلاك بيري لمفحط يقف أمام سيارتي ويتباهى بسرقته إياها. وقيل إنه تم تصوريها يوم الثلاثاء الماضي في الثمامة. وقد تعرفت على سيارتي والتي كانت من دون لوحات.
وقد نشرت الصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ورصدت مكافأة مالية قدرها 5 آلاف ريال لمن يجدها. وأضاف الشبنات: سأتوجه للشرطة والأدلة الجنائية لعرض هذه الصورة عليهم، حتى يتخذوا الإجراء اللازم حيال هذا المفحط اللص .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)