لطالبة “يمنى” من تعليم جدة تفوز بالفرع الثاني في جائزة الأمير نايف لحفظ الحديث

لطالبة “يمنى” من تعليم جدة تفوز بالفرع الثاني في جائزة الأمير نايف لحفظ الحديث

التعليم السعودي : فازت الطالبة يمنى عبد الحميد من مدارس الزهراء بتعليم جدة في مسابقة صاحب السمو الملكي الأمير نايف – رحمه الله – لحفظ الحديث النبوي بدورتها العاشرة . وتخصصت “بالفرع الثاني” من الجائزة على مستوى المملكة وذلك بحفظ “250 ” حديثاً .

وقد عبرت مديرة إدارة التوعية الإسلامية بتعليم جدة عبير الثقفي عن سعادتها بهذه المناسبة، وأضافت ليس الفوز في هذه المسابقة هو الأول فإنه على مدار 10سنوات من المشاركة نحقق الفوز على مستوى المملكة وهذا من فضل الله علينا ثم بالدعم الكريم من مدير عام التعليم بمحافظة جدة عبدالله الثقفي ، وبدعم من مساعدته للشؤون التعليمية للبنات نور باقادر نسأل الله سبحانه أن يجزيهم خير الجزاء ً.

الجدير بالذكر ان مسابقة جائزة الأمير نايف بن عبد العزيز لحفظ الحديث النبوي في دورتها العاشرة. حيث رعاها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بالمدينة المنورة مساء أمس، وسلّم -رعاه الله – جوائز الفائزين في المسابقة لحفظ الحديث النبوي لأوائل الطلاب والطالبات في مراحل التعليم الثلاث، فيما تسلم جوائز الطالبات أولياء أمورهن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>