لطلاب الابتدائيات والروضات.. الأسبوع القادم آخر أسابيع الدراسة «عن بُعد»

لطلاب الابتدائيات والروضات.. الأسبوع القادم آخر أسابيع الدراسة «عن بُعد»
مدرسة ابتدائية.

مدونة التعليم السعودي – متابعات : يختتم طلاب وطالبات المرحلة الابتدائية ورياض الأطفال بنهاية الأسبوع القادم، آخر أسابيع نظام الدراسة «عن بُعد»، عقب إقرار وزارة التعليم العودة الحضورية لطلاب وطالبات المرحلتين، اعتبارا من (الأحد) بعد القادم الموافق 20 جمادى الآخرة، حسب البيان الذي أعلنته الوزارة بالتعاون مع وزارة الصحة.

وتأتي العودة الحضورية لهاتين المرحلتين، بعد غياب استمر لقرابة العامين؛ بسبب استمرار جائحة فايروس كورونا طوال هذه الفترة.

من جهة أخرى، تستعد الكوادر الإدارية بالمرحلتين الابتدائية ورياض الأطفال لمباشرة أعمالهم مطلع الأسبوع القادم في الفترة الصباحية، على أن يستمر المعلمون والمعلمات في تأدية مهامهم التعليمية في الفترة المسائية عبر منصة «مدرستي» بعد انقضاء إجازة منتصف الفصل الدراسي الثاني لهذا العام.

وتأتي عودة الكوادر الإدارية لتجهيز المدارس، والتأكد من استكمال كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية مع قرب العودة الحضورية للطلاب والطالبات.

من جهتها، أكدت وزارة التعليم على كافة المدارس الابتدائية ورياض الأطفال ضرورة الاستعداد الجيد لاستقبال الطلاب والطالبات، بعد هذ الانقطاع الكبير عن الدراسة الحضورية مع التركيز على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التي من شأنها حماية منسوبي ومنسوبات المدارس والروضات من فايروس كورونا والحد من انتشاره وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)