لقاء أقسام التربية الفنية بالمملكة يواصل أعماله بتعليم تبوك

لقاء أقسام التربية الفنية بالمملكة يواصل أعماله بتعليم تبوك

التعليم السعودي – واس : تواصلت اليوم فعاليات لقاء “تطوير أداء رؤساء أقسام التربية الفنية” لليوم الثاني, الذي تنظمه الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك .
وأوضح مدير إدارة الإشراف التربوي للبنين بتعليم تبوك الدكتور سلطان العنزي, أن فعاليات اليوم انطلقت بعدد من ورش العمل, حيث قدم عضو هيئة التدريس بجامعة الملك خالد الدكتور قماش آل قماش, ندوة بعنوان “رؤية مستقبلية لتطوير التربية الفنية” إضافة لورشة تدريبية عن مهارات بناء الفريق التكويني والمتأني في التربية الفنية قدمتها من إدارة تعليم الرياض المشرفة التربوية أمل الجمل, ثم بدأت ورشة تدريبية بعنوان التقويم التكويني وسجلات المتابعة والتقويم في التربية الفنية قدمها المشرف التربوي في تعليم جدة وليد القطان.
وتناول اللقاء موضوع تطبيقات ويب وتوظيفها في الأساليب الإشراقية قدمته من إدارة تعليم جدة المشرفة التربوية مايسة كنيد, فيما اختتمت أعمال اليوم الثاني بمناقشة المشاركين والمشاركات بطاقة التعلم النشط في التربية الفنية قدمتها المشرفة التربوية في تعليم الرياض نوال المشعان وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)