لقاء التقويم المستمر ” معايير ومؤشرات ” الاثنين القادم

لقاء التقويم المستمر ” معايير ومؤشرات ” الاثنين القادم

التعليم السعودي : تستضيف الإدارة العامة للتربية والتعليم بجدة الاثنين القادم لقاء التقويم المستمر ” معايير ومؤشرات ” بمشاركة 120 مديرا ومديرة لبرامج تطوير مهارات تقويم التحصيل الدراسي بإدارات التربية والتعليم بمناطق ومحافظات المملكة وعدد من الأكاديميين والمختصين في علم التقويم والقياس من داخل المملكة وخارجها وذلك بفندق الهيلتون بجدة .
– وبحسب ” واس ” – فقد أوضح مدير عام التربية والتعليم بجدة عبدالله بن احمد الثقفي أن الإدارة أكملت جميع الاستعدادات الفنية والتنظيمية الخاصة باستضافة اللقاء الذي يستمر ثلاثة أيام , مرحباً بجميع المشاركين والمشاركات ومتمنيا أن يخرج اللقاء بالتوصيات التي تسهم في تطوير برامج تطوير مهارات التقويم والتحصيل الدراسي بما يعود بشكل إيجابي على مستوى الطلاب والطالبات الدراسي .
من جهته أوضح مدير برنامج تطوير مهارات تقويم التحصيل الدراسي بتعليم جدة حسين الكناني أن اللقاء يهدف إلى إطلاع المشاركين والمشاركات على أحدث الدراسات العلمية التي أجريت حول القياس والتقويم ومراجعة لائحة تقويم الطلاب المقترحة وتحديد الاحتياجات التدريبية في ذلك المجال وإعداد تصور عام لإنشاء البوابة الوطنية الالكترونية للتقويم والقياس .
وأشار إلى أن اللقاء سيتضمن تقديم أوراق عمل من قبل عدد من الأكاديميين المختصين من داخل المملكة وخارجها حول مستجدات برامج مهارات القياس والتقويم كما سيشهد عقد ورش عمل متخصصة لإعداد حقيبة تدريب خاصة في التقويم المستمر وورشة عمل أخرى لمديري ومديرات البرنامج لدراسة لائحة تقويم الطلاب والطالبات المقترحة وتحديد آلياتها وموادها والخروج بتوصيات حولها يتم رفعها لوزارة التربية والتعليم .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)