لقاء تربوي لتعزيز مفهوم الأمن لـ 120 طالبا بالخبر

لقاء تربوي لتعزيز مفهوم الأمن لـ 120 طالبا بالخبر

التعليم السعودي – متابعات : استفاد نحو 120 طالبا من لقاء تربوي نظمته لجنة التنمية الاجتماعية لأحياء الخبر الشمالية «رقي» بالتعاون مع شرطة محافظة الخبر ومكتب تعليم الخبر، بعنوان «أمن وطني مسؤوليتي» قدمه مدير المتابعة بشرطة محافظة الخبر الرائد محمد الشهري فيما استمر اللقاء مدة يومين متتاليين.
وذكر رئيس لجنة التنمية الاجتماعية لأحياء الخبر الشمالية «رقي» عبدالله الدحيم، أن اللقاء التوجيهي شارك فيه 120 طالبا من أربع مدارس تقع في النطاق الجغرافي التابع للجنة، مشيرا إلى أن التركيز على الأمن جاء بهدف تعزيز قيمة المواطنة لدى الطلاب وعلى اعتبار أن الأمن مطلب ضروري لبقاء حياة الإنسان واستقراره وتطور الأوطان.
وقال الدحيم إن الرائد الشهري قدم للطلاب الكثير من الأمثلة والتسلسل الممتع، وتحدث عن الأمن النفسي ومتطلبات الأمن ومسؤولية المواطن في المجتمع واتباع التعليمات والقوانين والحفاظ على مقدرات الوطن، كما تحدث عن كيفية التعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)