لقاء تعريفي لمستجدات تقنية المدينة

لقاء تعريفي لمستجدات تقنية المدينة

التعليم السعودي : عقدت الكلية التقنية للبنات بالمدينة المنورة، ممثلة في وكالة شؤون المتدربات، مؤخرا اللقاء التقني للمتدربات المستجدات اللاتي بلغ عددهن 297 متدربة بهدف تعريف المتدربات المستجدات بأنظمة ولوائح الكلية.

وافتتح اللقاء بالترحيب بالمتدربات المستجدات والتعريف بأنظمة المؤسسة ونظام التدريب واللوائح والتقويم المستمر، كما تم التعريف بالتخصصات والبرامج التدريبية المتاحة للمتدربة، وقد شارك كل من قسم الأنشطة والقبول والتسجيل وشؤون الخريجات وصندوق المتدربات بالتعريف بالخدمات الخاصة بالمتدربات.

وتمت استضافة بعض الخريجات لعرض تجاربهن ونجاحاتهن. تخلل اللقاء كلمة العميدة ووكيلة هيئة التدريب ومسؤولة التنسيق الوظيفي ورئيسات الأقسام.

واختتم اللقاء بإجراء لقاء مفتوح مع العميدة، ومن ثم تسليم الجداول وشرحها وأخذ المتدربات في جولة تعريفية بمبنى الكلية، كل ذلك كان ضمن الجزء الأول من اللقاء.

أما في الفترة الثانية من اللقاء والتي استغرقت الساعة ونصف الساعة قامت وحدة التوجيه والإرشاد بالكلية بتقديم ورشتي عمل أولاها كانت بعنوان تجارب ناجحة كان الهدف منها إطلاع المتدربة على تجارب الآخرين ونجاحاتهم، لبث روح الأمل داخل المتدربة، والثانية كانت تهدف إلى توجيه المتدربة لطبيعة الضغوط التي تتعرض لها، ومعرفة طرق ووسائل التعامل مع هذه الضغوط بفاعلية، والتي كانت تحمل عنوان مهارة إدارة الوقت وتحمل ضغوط التدريب وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>