لقاء توظيف بالشرقية يعرض 250 فرصة عمل في أحد البنوك

لقاء توظيف بالشرقية يعرض 250 فرصة عمل في أحد البنوك
التلعيم السعودي :عرض قطاع الموارد البشرية ببنك البلاد 250 فرصة وظيفية أمام حملة شهادات الثانوية ودبلوم ما بعد الثانوية، من قاطني المنطقة الشرقية، وذلك خلال اللقاء التوظيفي الذي أقيم أمس بمقر غرفة الشرقية الرئيسي، إذ تم استقبال الطلبات، وإجراء المقابلات الشخصية، واستلام السير الذاتية.
وشهد المركز الرئيسي للغرفة حضورًا كثيفًا من طالبي العمل، والذين تجاوز عددهم حدود الـ500 شخص، تفاعلوا مع الإعلان الذي أطلقه مركز التوظيف بغرفة الشرقية، ومركز طاقات، إذ تم إغلاق طلبات التسجيل في الساعة الواحدة من ظهر أمس في حين استمرت المقابلات الشخصية، واستلام السير الذاتية حتى الرابعة عصرا، وقد عمد ممثلو مركز التوظيف على استلام السير الذاتية من الجميع، حتى الذين جاؤوا بعد فترة إغلاق التسجيل، تمهيدا لعرضها على البنك، الساعي للتوسع وزيادة كوادره البشرية في فروعه بمدن ومحافظات المنطقة الشرقية..
وأوضح ممثلو بنك البلاد خلال اللقاء (سلطان العبدالكريم، وعبدالله الحميد) الذي جرى بقاعتي الشيخ حمد القصيبي والجزيرة بالغرفة بأن هذا اللقاء يأتي ضمن سلسلة لقاءات للتوظيف أقامها البنك في أماكن ومدن سعودية أخرى كالقصيم والمدينة المنورة والرياض، وذلك بهدف استقطاب الكفاءات الوطنية السعودية للعمل في فروع البنك وتحديدا في قطاع «إنجاز» التابع للبنك، ذلك في فروع البنك بالمنطقة الشرقية الشاملة لكل من الخفجي والأحساء والخبر والدمام والقطيف وحفر الباطن.. منوهين إلى أن البنك ارتأى استقبال الطلبات وفق آلية التعاون مع مركز التوظيف بغرفة الشرقية (توظيف)، فقط ولا يقبل أي مرشح عن طريق البنك مباشرة وذلك بموجب الاتفاقيات بين الطرفين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)