لقاء «عن بعد» لطالبات جامعة الملك سعود ضمن برنامج الوفاء.. غدا

لقاء «عن بعد» لطالبات جامعة الملك سعود ضمن برنامج الوفاء.. غدا

التعليم السعودي – متابعات : تزمع لجنة الخريجين في قسم الإعلام بجامعة الملك سعود إلى إقامة لقاء – عن بعد – للطالبات ضمن برنامج الوفاء والذي بدأ عام 2018 تحت عنوان “خط النار” وذلك يوم الاثنين الموافق 10\7\1442 هـ عند الساعة الثامنة مساءً. مع الخريجة: ميثاء إبراهيم المرشاد، – محررة أخبار في القناة السعودية الأولى – احدى الخريجات المتميزات تخصص الاعلام – مسار المرئي والمسموع عام 2017.

ويهدف برنامج الوفاء الذي تسعى اللجنة من خلاله إلى تعزيز التواصل بين القسم والخريجين وذلك عبر زيارة الطلاب إلى أماكن اعلامية ميدانية أو شخصيات رائدة من خريجي القسم الذين تولوا مناصب رفيعة وبرزوا في مجال الصحافة والإعلام وإفادة طلبة القسم بخبرات زملائهم الذين سبقوهم إلى سوق العمل بالمحاضرات وورش العمل الذي يقدمها الخريجين. وإعلام الخريجين بآخر الأخبار والفعاليات والأنشطة التي تقوم بها اللجنة.

وتعتبر لجنة الخريجين حلقة وصل دائمة مع طلابها الحاليين والمتخرجين، حيث أقامت اجتماعها السنوي الأخير بحضور أكثر من 100 خريج لدفعات مختلفة وبمشاركة عميد الكلية الأمير أ.د. نايف بن ثنيان آل سعود يوم 14 رمضان لعام 1440 هـ وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)