لقاء مثمر بين المبتعثات في الجامعات البريطانية ووكيلة جامعة الأميرة نورة

لقاء مثمر بين المبتعثات في الجامعات البريطانية ووكيلة جامعة الأميرة نورة

التعليم السعودي : ضمن فعاليات يوم المهنة الذي ينظم في لندن أجري لقاء بمقر الملحقية الثقافية في لندن بين الدكتورة فردوس بنت سعود الصالح وكيلة جامعة الأميرة نورة للدراسات العليا والبحث العلمي وأعضاء وفد الجامعة من جهة وبين الطالبات المبتعثات في مختلف الجامعات البريطانية من جهة أخرى.
وقد صرحت الدكتورة الصالح -وفق مصادر صحفية- أن اللقاء بالطالبات المبتعثات كان مثمرا وهادفا وحقق المرجو منه، مفيدة أن وفد الجامعة ناقش مع المبتعثات سير برامجهن الأكاديمية واحتياجاتهن ، والعقبات التي تواجه الطالبات المبتعثات ، مؤكدة أن المبتعثات محل عناية واهتمام إدارة الجامعة وعلى رأسها معالي مديرة الجامعة الدكتورة هدى بنت محمد العميل، التي تبدي حرصها المستمر على تقديم الدعم والمساندة التي تحتاجها الطالبات المبتعثات من قبل الجامعة.
ودعت وكيلة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي المبتعثات إلى بذل الجهود ، وإحراز المزيد من التفوق من أجل الإسهام في النهضة التنموية التي يعيشها الوطن في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – .
وفي الختام شكرت الدكتورة الصالح الدكتور غازي المكي الملحق الثقافي ببريطانيا وكافة منسوبي الملحقية الثقافية بلندن على ما تقدمه الملحقية من دعم ومساندة ومتابعة متواصلة للمبتعثين والمبتعثات بشكل عام ، وما يبذلونه من جهود لتذليل أية صعوبات أو عقبات قد تعترض طريقهم.
من جهته بحث وفد جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن مع الملحقية الثقافية ببريطانيا العديد من مجالات التعاون العلمي مع أبرز الجامعات البريطانية بهدف العمل على بناء علاقات تعاون استراتيجية في المجالات البحثية والأكاديمية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)