لقاء “مرحباً نورة” للأعضاء حديثي التعيين

لقاء “مرحباً نورة” للأعضاء حديثي التعيين

التعليم السعودي – متابعات : تحت رعاية رئيسة جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، د. إيناس بنت سليمان العيسى، وبمشاركة وكيلات الجامعة، نظمت عمادة التطوير الأكاديمي عبر المنصة الافتراضية صباح أمس اللقاء السنوي الثاني (مرحباً نورة )، والذي يهدف للترحيب بأعضاء الهيئة التعليمية المنضمين حديثاً للجامعة عن طريق التعيين أو التعاقد أو العودة من الابتعاث لترسيخ الأحساس بالانتماء للجامعة، إضافة إلى تعريف أعضاء الهيئة التعليمية بكافة الخدمات التي تقدمها الجامعة دعماً للتعليم والبحث العلمي.

افتتح اللقاء بكلمة لرئيسة الجامعة، د. إيناس بنت سليمان العيسى، رحبت فيها بأعضاء الهيئة التعليمية حديثي التعيين، مؤكدة على ضرورة بذل قصارى جهودهن سعياً لتحقيق الأهداف الاستراتجية للجامعة المتمثلة في المخرجات التنافسية من حيث تمكين المرأة،

جامعة معززة للصحة وتقنيات مبتكرة

وصاحب اللقاء معرضاً افتراضياً لجهات الجامعة المشاركة للتعريف بالخدمات والمزايا المقدمة لأعضاء الهيئة التعليمية المعينين حديثاً، والإجابة على استفساراتهم، كما تم تخصيص booth افتراضي لكل جهة يضم ملفات إرشادية وفيديوهات وإنفوجرافيك، بحيث يمكن مشاهدة وتحميل ومشاركة المواد الرقمية المعروضة.

يشار إلى أنه سينطلق اليوم البرنامج التدريبي الخاص بحديثي التعيين من أعضاء الهيئة التعليمية للعام 1442هـ، ولمدة (7) أيام وبإجمالي 28 ساعة تدريبية عبر المنصة الافتراضية، متضمناً العديد من المحاضرات وورش العمل التي تقدم عن بُعد، وذلك بهدف تعريف حديثي التعيين بالخطة الاستراتيجية للجامعة، وإكسابهم مهارات وأدوات التدريس المباشر والتدريس عن بُعد، ومهارات التقييم والتواؤم البناء مع مخرجات التعليم، والتعرف على استخدام نظام المكتبة الجامعية، وأساليب التعامل مع الطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة والموهوبين، ومعايير جودة التدريس الجامعي، ومهارات استخدام البلاكبورد في التعليم.

يأتي هذا اللقاء تحقيقًا لرسالة وأهداف جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الرامية إلى قيادة التأثير المعرفي والمجتمعي وريادة المرأة في مسيرة التنمية الوطنية، وتعزيز منظومة البحث والابتكار وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)