لقاء هندسي يجمع رئاسة الحرمين وجامعة أم القرى لبحث التعاون بينهما

لقاء هندسي يجمع رئاسة الحرمين وجامعة أم القرى لبحث التعاون بينهما

التعليم السعودي : – واس – نظمت الرئاسة العامة لشؤون الحرمين الشريفين اليوم بالتعاون مع كلية الهندسة والعمارة الإسلامية بجامعة أم القرى، لقاء هندسياً يهدف إلى التعاون وتبادل الخبرات بين الجانبين وذلك بحضور معالي نائب الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم، وعميد كلية الهندسة بالجامعة الدكتور حمزة غلمان و مدير عام مصنع كسوة الكعبة المشرفة الدكتور محمد باجودة وعدد من مداراء الادارات .
ونوه الخزيم بتعاون الجامعة مع الرئاسة العامة لشؤون الحرمين على مختلف الأصعدة والمستويات، للمشاركة تقديم أفضل الخدمات لقاصدي الحرمين الشريفين، ونيل شرف العناية بأطهر بقاع الله وأقدسها.
من جانبه أكد غلمان أن الجامعة تضع في أولوياتها خدمة الحرمين الشريفين وضيوف الرحمن، من خلال التعاون مع الرئاسة العامة للحرمين الشريفين، الذي يضمن تحقيق الخمدمات للغايات السامية منها، مبيناً أن الجامعة تولي تفعيل برامج التعاون والشراكات مع مؤسسات المجتمع المدني والحكومي أهمية قصوى، بهدف الوصول لنتائج إيجابية التي تضمن النهوض بالمجتمع، في جميع الشؤون التي قامت لأجلها هذه الشراكات.
وجرى خلال اللقاء تبادل الرؤى والأفكار, التي تمخضت عن مبادرة منح عضوية الهيئة السعودية للمهندسين بالرئاسة, والتنسيق لزيارة منسوبي كلية الهندسة والعمارة الإسلامية بالجامعة لمصنع كسوة الكعبة المشرفة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)