لمستودع الخيري بجدة يدعم 1013 يتيماً بأكثر من 303 آلاف ريـال

لمستودع الخيري بجدة يدعم 1013 يتيماً بأكثر من 303 آلاف ريـال

التعليم السعودي :صرف المستودع الخيري بجدة مستحقات الكفالة لـ 1013 يتيماً ويتيمة, بقيمة 303 ألف و900 ريـال عبر البطاقة المصرفية “البركة”, ضمن برنامج كفالة الأيتام, الذي يستهدف الأيتام دون الـ 15, والذين يعيشون لدى أمهاتهم أو الأوصياء عليهم.
وأوضح مدير عام المستودع الخيري بجدة فيصل بن عبدالرحمن الحميد, أن المستودع يواصل برامجه الخيرية لاسيما رعاية الأيتام, مبيناً بأن صرف كفالات الأيتام يتم عبر بطاقات صراف إلكترونية تمكن اليتيم أو اليتيمة من الذهاب إلى الصرافات لاستلام مبلغ الكفالة بطريقة راقية تساعدهم على تجاوز معاناتهم وتبعدهم عن ذلّ المسألة حتى يصبحوا في المستقبل بإذن الله أفراداً فاعلين وأيدٍ بناءة لوطنهم الغالي.
وأفاد الحميد, بأن بطاقة البركة حظيت بإشادة الداعمين وأهل الخير بفضل الله كونها تمكن المستفيدين من الحصول على المساعدة المالية دون الحاجة لمراجعتهم مكاتب وفروع المستودع, فضلاً عن حفظ كرامة المستفيدين التي تعد من أهم قيم العمل التي ينتهجها المستودع في تقديم خدماته.
يُشار إلى أن المستودع الخيري بجدة يعد مؤسسة خيرية تعمل بحرفية إدارية وفق أحدث الأساليب والتقنيات الحديثة وبأيدي كفاءات وطنية من خلال بناء شراكات إستراتيجية مع القطاع الحكومي والخاص والخيري والمجتمع للإسهام في تحقيق الرؤية الوطنية للتنمية الاجتماعية المستدامة، ويسعى المستودع لتخفيف أعباء المحتاجين بخصوصية تامة وتأهيلهم للخروج من دائرة الاحتياج والمساندة في مواجهة الكوارث.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)