مؤتمر الحسبة يناقش تعزيز الانتماء الوطني

مؤتمر الحسبة يناقش تعزيز الانتماء الوطني

التعليم السعودي – متابعات : يفتتح مدير جامعة أم القرى د. بكري بن معتوق عساس، غدًا الثلاثاء «المؤتمر العلمي للحسبة: انتماء وطني وأمن فكري»، الذي ينظمه المعهد العالي للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر خلال الفترة من 27 – 29 من الشهر الجاري، بقاعة الملك عبدالعزيز التاريخية بالمدينة الجامعية بالعابدية، لمناقشة 35 بحثًا وورقة عمل، بمشاركة عدد من الجهات الحكومية من القطاعات المدنية والعسكرية.

وقال مدير الجامعة د. عساس: إنه سيتم التطرق لدور الجهات الأمنية في تعزيز الانتماء الوطني والأمن الفكري، وجهود المؤسسات الرقابية في تعزيز الانتماء الوطني والأمن الفكري، ودور التنشئة المجتمعية «الأسرة، والمسجد، والمدرسة» في تعزيز القيم الوطنية والأمن الفكري، وجهود الأجهزة العاملة في الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في تعزيز الانتماء الوطني والأمن الفكري، ودور المؤسسات الدعوية والتربوية في تعزيز الولاء الوطني والأمن الفكري، ودور وسائل الإعلام في التصدي للشائعات وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)