مؤتمر بجامعة الملك سعود يناقش تعليم الرياضيات في التعليم العام

مؤتمر بجامعة الملك سعود يناقش تعليم الرياضيات في التعليم العام

التعليم السعودي :تنظم جامعة الملك سعود ممثلة بالجمعية السعودية للعلوم الرياضية الثلاثاء القادم, فعاليات المؤتمر الرابع في تعليم الرياضيات وتعلمها في التعليم العام, برعاية شركة تطوير التعليمية, وبمشاركة مجموعة من الباحثين والباحثات والمعلمين والمعلمات في مجال تعليم الرياضيات وتعلمها .
وسيناقش المؤتمر الذي يستمر ثلاثة أيام, عدداً من المحاور التي تتعلق بالاتجاهات المعاصرة, والاتجاهات العالمية المستقبلية في التجارب المحلية والعالمية الرائدة في مجال تعليم الرياضيات وتعلمها, إضافة إلى التجارب والمشاريع البحثية في تعلم وتعليم الرياضيات التي تستهدف تحسين التعلم وضمان جودته, وتطوير تعلم وتعليم الرياضيات .
ويهدف المؤتمر إلى جانب تبادل الخبرات والأفكار والمعلومات في مجال الرياضيات بين مؤسسات التعليم في المملكة ،إلى تعزيز التواصل بين الباحثين والمتخصصين في وزارة التربية والتعليم والجامعات والمؤسسات التربوية في المملكة , بالإضافة إلى الوقوف على مدى الصعوبات التي تواجه الطلبة والمعلمين والمعلمات عند تعلم وتعليم الرياضيات.
كما يهدف إلى استشراف مستقبل تعلم وتعليم الرياضيات في مجتمع المعرفة وتقديم تصورات علمية لتعزيز الإيجابيات والحد من السلبيات في هذه المجال وتقديم مقترحات مناسبة لمعالجتها.
وستتاح الفرصة للراغبين في تقديم أوراق عمل أبحاث علمية, وتجارب رائدة في مجال الرياضيات, التي ستسهم في إثراء محاور هذا المؤتمر, بالإضافة إلى تقديم عدد من الورش العلمية المتخصصة في تطوير تعليم الرياضيات وتعلمه .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)