مؤتمر دولي للإبداع بجامعة «أم القرى»

مؤتمر دولي للإبداع بجامعة «أم القرى»

التعليم السعودي : تـستعد كلية العلوم الاجتماعية بجامعة أم القرى لتنظيم المؤتمر الدولي تحت عنوان “الإبداع والابتكار في العلوم الاجتماعية والتنمية المستدامة”، خلال الفترة 11 إلى 12 محرم من عام 1438هـ القادم.

وأوضح عميد الكلية رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر الدكتور محمد باصقر، عقب اجتماعه امس باللجان المكلفة بتنظيم المؤتمر في مقر الجامعة بمكة المكرمة، أن المؤتمر الذي يتزامن مع حصول الكلية على الاعتماد الأكاديمي الدولي مؤخراً ينعقد انطلاقا من رؤية ورسالة الكلية في طرح القضايا المجتمعية والتنمية المستدامة، والقيام بواجباتها في خدمة المجتمع والإسهام في تنميته، فضلا عن حرص الكلية وتعزيز دورها الحيوي الذي تضطلع به في خدمة المجتمع، من خلال إقامة المؤتمرات الهادفة إلى مناقشة القضايا المجتمعية الأساسية التي تحتاجها المجتمعات للنهوض والتطور.

وأشار باصقر إلى أن المؤتمر سيركز على 5 محاور هي: الإبداع والابتكار في العلوم الاجتماعية ومنها علوم الإعلام والجغرافيا ونظم المعلومات الجغرافية والخدمة الاجتماعية وعلم المعلومات واللغة الانجليزية، وما تقدمه في خدمة التنمية المستدامة بحسب صحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)