مؤتمر لأمراض الدم بجامعة الملك فيصل

مؤتمر لأمراض الدم بجامعة الملك فيصل

التعليم السعودي – متابعات : تعتزم جامعة الملك فيصل بالأحساء ممثلة في كلية الطب بالتعاون مع نخبة مميّزة من أساتذة مركز أمراض الدم والأنيميا المنجلية بجامعة بوسطن بأمريكا، وبمشاركة كرسي الشيخ محمد العمران لأمراض الدم الوراثية المستوطنة بالأحساء إقامة المؤتمر الدولي لأمراض الدم ٢٠١٨م.

ويأتي المؤتمر انطلاقًا من رؤية ورسالة جامعة الملك فيصل نحو التميّز في التعليم والتعلم والبحث العلمي والريادة في الشراكة المجتمعية، وحرصًا منها على تقديم كل ما يدعم البحث العلمي بتطبيقات علمية وعملية تحقق الرؤية المباركة ٢٠٣٠.

ويناقش المؤتمر التحديات المستقبلية في علاج أمراض الدم مع التركيز على مرضى الأنيميا المنجلية و(البيتا ثلاسيميا)، وذلك خلال الفترة ٢٠-٢٢ نوفمبر ٢٠١٨م.

ودعت الجامعة جميع المهتمين والمختصين والباحثين في هذا المجال للمشاركة بالأوراق العلمية كمحاضرات أو أبحاث مصورة علمًا بأنه سيتم فتح الموقع لتقديم الأبحاث في ١٦ يوليو ٢٠١٨م على رابط المؤتمر في موقع الجامعة، كما يمكن التواصل مع اللجنة المنظمة للمؤتمر من خلال البريد الإلكتروني وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>