مؤسسة الأعمال الخيرية تُنفذ 47 مسجداً في مختلف مناطق المملكة

مؤسسة الأعمال الخيرية تُنفذ 47 مسجداً في مختلف مناطق المملكة

التعليم السعودي : تقوم مؤسسة الأعمال الخيرية لعمارة المساجد حالياً بتنفيذ 47 مسجداً في مختلف مناطق المملكة منها ثمانية مساجد تم توقيع عقودها خلال النصف الأول من العام الحالي.
وأوضح وكيل وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد لشؤون المساجد والدعوة والإرشاد رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأعمال الخيرية لعمارة المساجد الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري أن مجلس إدارة المؤسسة الذي عقد الأسبوع الماضي بحضور أصحاب الفضيلة أعضاء المجلس اطلع على سير العمل في تلك المشروعات، واستعرض ما حققته المؤسسة من إنجازات، مشيراً إلى أن المؤسسة تدار بكفاءات سعودية متفرغة للعمل الخيري مما أهل المؤسسة لحصولها على النطاق البلاتيني في التوظيف.
كما ناقش المجلس القوائم المالية للسنة المنتهية بتاريخ 30 / 12 / 1435هـ واتخذ القرارات المناسبة بشأنها, كما أقر المجلس طرح مسابقة بين طلاب كليات الهندسة في الجامعات السعودية لتصاميم هندسية جديدة ومبتكرة لعدد من النماذج لمساجد صغيرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)