مؤسسة البريد السعودي تؤهل 139 موظفاً جديداً في أعمال التوزيع والبريد الرسمي

مؤسسة البريد السعودي تؤهل 139 موظفاً جديداً في أعمال التوزيع والبريد الرسمي

التعليم السعودي :تواصل مراكز التدريب البريدي في كل من الرياض وجدة والدمام تنفيذ برامج تأهيل موظفي التوزيع والبريد الرسمي المعينين حديثاً .
وكان نائب الرئيس لقطاع التخطيط والتطوير بندر بن علي العجمي قد دشن انطلاقة البرامج في وقت سابق مطلع الشهر الجاري وتأتي البرامج التأهيلية بناء على توجيهات معالي رئيس مؤسسة البريد السعودي الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن بهدف تأهيل الكوادر الوطنية لتمكينها من العمل بمهنية واحترافية وموثوقية .
وتهدف البرامج إلى إعداد وتأهيل موظفي التوزيع والبريد الرسمي المنتسبين حديثا لمؤسسة البريد السعودي للقيام بمهام وإجراءات العمل باحتراف ومهنية عالية ، بالإضافة إلى اكسابهم المعلومات اللازمة عن الخدمات المقدمة في مؤسسة البريد السعودي .
يذكر أن الإدارة العامة للتدريب انطلاقا من استراتيجية المؤسسة الهادفة إلى الاستثمار الأمثل في القوى البشرية ، قامت من خلال خطتها التدريبية عام 1434هـ بتدريب وتأهيل ( 3635 موظفًا ) على جميع الأعمال البريدية ( التوزيع / البريد الرسمي / المكاتب الأمامية / المعالجة وصناديق بريد المشتركين / موظفي الاستقبال ) .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)