مؤسسة التدريب التقني تشارك بمعرض أبوظبي الدولي للكتاب

مؤسسة التدريب التقني تشارك بمعرض أبوظبي الدولي للكتاب

التعليم السعودي :  تشارك المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ضمن جناح المملكة العربية السعودية في فعاليات معرض أبوظبي الدولي للكتاب في نسخته الثالثة والعشرين. ويضم جناح المؤسسة بالمعرض عرضاً حياً للتعريف بالمؤسسة وما تقوم به وما تقدّمه لدعم سوق العمل بتأهيل شباب الوطن وسد حاجة سوق العمل من الكوادر الوطنية المؤهلة، كما يتم بالجناح تقديم نبذة شاملة عن توجهات وخطط المؤسسة المستقبلية كذلك تسليط الضوء على الشراكات الإستراتيجية التي تقوم بها المؤسسة مع شركات القطاع الخاص إضافة إلى ما تقدمه المؤسسة من مناهج.

ويضم فريق المؤسسة المشارك الأستاذ صالح السويل، والدكتور عبدالله محمد الجوهرجي من الإدارة العامة لتصميم وتطوير المناهج. وأوضح د. الجوهرجي أن المشاركة تستهدف نشر ثقافة حب المجال التقني والمهني واطلاع الزوار على البرامج التي تنفذها المؤسسة لشباب وفتيات الوطن من خلال توزيع المطويات ومطبوعات المؤسسة والتواصل مع الجمهور الخارجي. وقد حظي جناح المؤسسة منذ أول يوم بزيارات لعدد من المسؤولين والمثقفين وجميع فئات المجتمع من المهتمين بالتدريب والتقنية.

الجدير بالذكر أن الدورة الحالية لمعرض الكتاب في أبوظبي تضم 1029 مشاركاً وعارضاً يمثلون أكثر من 50 دولةً, يعرضون أكثر من نصف مليون عنوان كتاب متنوع ما بين الثقافي والعلمي والتجاري والتقني بأكثر من 30 لغة عالمية مختلفة، بما يعكس ثراء وتنوع المعرض والجدوى الذي تجنيه الجهات المشاركة من مشاركتها أمام عشرات الألوف من الزوار من مختلف دول العالم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)