مؤسسة التنمية الإنسانية بالشرقية تناقش مشاريعها وبرامجها الجديدة

مؤسسة التنمية الإنسانية بالشرقية تناقش مشاريعها وبرامجها الجديدة

التعليم السعودي :ناقش صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز رئيس اللجنة التنفيذية لمؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية، مشاريع وبرامج المؤسسة، وبرنامج الأمير محمد بن فهد لتنمية الشباب، ومركز الأميرة جواهر لمشاعل الخير.
جاء ذلك خلال اجتماع سموه بمسؤولي البرامج والمشاريع في المؤسسة ،مؤكداً استمرار المبادرات والمشاريع التنموية والخيرية في ظل دعم واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز رئيس مجلس أمناء المؤسسة لكل المشاريع والمبادرات التي تخدم شرائح المجتمع .
وشمل جدول الأعمال مناقشة الهيكل التنظيمي للمؤسسة ، وخطة العمل الإعلامية ، واللائحة التنفيذية للمؤسسة والمحاسب القانوني ( وزارة الشؤون الاجتماعية ) وما يستجد من أعمال.
يذكر أن مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية تهدف إلى إيجاد حلول إبداعية لمعوقات التنمية الإنسانية وتعمل برامجها على صياغة مشاريع تنموية تستهدف فهم طبيعة هذه المعوقات ووضع الحلول المناسبة لها وتطبيقها على المجتمعات المستهدفة من أجل إيجاد أفضل السبل لمواجهة هذه المعوقات.
ومن برامج المؤسسة الدراسات الاستراتيجية المستقبلية وتنمية المجتمعات والمشاريع الإنسانية والإنمائية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)