مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع تقيم لقاءً للطلاب الموهوبين

مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع تقيم لقاءً للطلاب الموهوبين

التعليم السعودي :عقدت مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع لقاء مع الطلاب الموهوبين المشاركين في برنامج موهبة الصيفي 2014 م وأولياء أمورهم، إلى جانب أعضاء الفريق المنفذ للبرنامج ، وذلك بحضور المشرف العام لمدارس المنارات بالرياض المستضيفة للبرنامج عبد الرحمن بن عبد الله المجلي.
وبدئ اللقاء بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى المشرف العام للمدارس عبد الرحمن بن عبد الله المجلي كلمة ترحيبية بالطلاب الموهوبين وأولياء أمورهم ، أثنى من خلالها على أعضاء فريق البرنامج ، وجهودهم المتواصلة في التحضير والتخطيط لتنفيذ البرنامج ، تلا ذلك كلمة أولياء أمور الطلاب ألقاها الدكتور عبد الكريم التركي , شكر فيها مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع لجهودهم الطيبة في رعاية مثل هذه البرامج الثرية.
عقب ذلك ، قام نائب رئيس البرنامج بتقديم عرض تفصيلي شرح من خلاله خطة تنفيذ البرنامج ، وما يتبعها من أنشطة رياضية وثقافية ، إلى جانب استعدادات المدارس لتوفير الرعاية الصحية للطلاب وكل الإمكانات التقنية والعلمية لتحقيق أهداف هذا البرنامج بعون الله تعالى .
يذكر أن البرنامج يشمل 100 طالب موهوب من المرحلة الابتدائية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)