مؤسسة “تكافل” تقدم جائزة التفوق لـ 6534 طالبًا وطالبة

مؤسسة “تكافل” تقدم جائزة التفوق لـ 6534 طالبًا وطالبة

التعليم السعودي : حصل 6534 طالبًا وطالبة في الصفين الثاني والثالث الثانوي على جائزة “تفوق” المقدمة من مؤسسة تكافل الخيرية لطلابها في المرحلة الثانوية في جميع مناطق المملكة، بغية تحفيزهم على الجد والاجتهاد في هذه المرحلة الهامة من مسيرتهم الدراسية.
أوضح ذلك الأمين العام للمؤسسة الدكتور محمد العقيلي، مبينًا أن المؤسسة وضعت شرطًا للجائزة وهو حصول الطالب على معدّل دراسي لا يقل عن 93 % في نهاية العام الدراسي.
وأشار إلى أن الجائزة عبارة عن مكافأة مالية قدرها ( 1000) ريال بالإضافة إلى شهادة تفوُّق، وتخصيص مقاعد تدريبية صيفية للمتميزين من الطلبة الفائزين بالجائزة من خلال التقديم على الرابط http://stud.takaful.org.sa .
يذكر أن مؤسسة “تكافل” تقوم بتنفيذ عدد من البرامج التنموية لطلبة التعليم العام في المملكة، ويشمل ذلك برامج الدعم العيني والمالي والبرامج التدريبية والتشجيعية للمتميزين.
ويستفيد من برامج المؤسسة أكثر من 250 ألف طالب وطالبة في جميع مناطق المملكة، بهدف الحد من التسرب الدراسي، وتنمية القدرات العلمية والمهارية للطلاب ليكونوا لبنة فاعلة في بناء المجتمع وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)