مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز الخيرية توزع إسكان حائل

مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز الخيرية توزع إسكان حائل

التعليم السعودي :سلمت مؤسسة سلطان بن عبد العزيز آل سعود الخيرية 50 وحدة سكنية للمستفيدين , ضمن المرحلة الثانية لمشروعها للإسكان الخيري بمحافظة الحائط التابعة لمنطقة حائل .
وبهذه المناسبة هنأ صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلطان بن عبد العزيز الأمين العام لمؤسسة سلطان بن عبد العزيز آل سعود الخيرية الأسر التي وقع عليها الاختيار للحصول على وحدات المرحلة الثانية ، معرباً عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز أمير منطقة حائل لما قدمه سموه والإمارة من مساندة لهذا المشروع.
وبين سموه أنّ المؤسسة وبعد تسليم وحدات مشروع حائل قد أنجزت حتى الآن 1246 وحدة سكنية موزعة على تسعة عشر موقعاً في سبع مناطق من مناطق المملكة المستهدفة من قِبل البرنامج، وهي عسير وتبوك ونجران وحائل ومكة المكرمة والرياض وجازان.
وعبر المستفيدون عن فرحتهم وابتهاجهم بعد استلامهم الوحدات السكنية ، وتزامن هذا العطاء مع قدوم شهر رمضان المبارك , سائلين الله الرحمة والمغفرة لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود الذي تبنى هذا المشروع وقدمه هدية للمئات من الأسر في العديد من مناطق المملكة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)