مؤسسة سلطان بن عبد العزيز آل سعود الخيرية توقع مذكره تفاهم مع مؤسسة الحسين للسرطان

مؤسسة سلطان بن عبد العزيز آل سعود الخيرية توقع مذكره تفاهم مع مؤسسة الحسين للسرطان

التعليم السعودي :وقعت مؤسسة سلطان بن عبد العزيز آل سعود الخيرية مؤخراً, مذكره تفاهم مع مؤسسة الحسين للسرطان بالمملكة الأردنية الهاشمية, بهدف تبادل الخبرات في مجالات التدريب والأبحاث، وتطوير برامج الرعاية الطبية والتأهيلية .
ووقع عن مؤسسة الحسين للسرطان صاحبة السمو الملكي الأميرة دينا مرعد، مدير عام مؤسسه الحسين للسرطان, كما وقع من جانب مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز الخيرية مدير عام المؤسسة صالح بن إبراهيم الخليفي .
وعقب مراسم التوقيع التي تمت في العاصمة الأردنية عمان أوضح مدير عام المؤسسة, أن مذكره التفاهم تأتي في إطار توجيهات سمو رئيس مجلس الأمناء صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز، وسمو الأمين العام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلطان بن عبد العزيز، بتوطيد جسور التعاون بين المؤسسة والمراكز والأكاديميات العربية والعالمية المتخصصة، بما يعزز جهود المؤسسة ويحقق أهدافها في تطوير برامج الرعاية وتوفير أفضل مستوى ممكن من الخدمات للفئات المستهدفة ضمن رسالتها “مساعدة الناس ليساعدوا أنفسهم”, إضافة إلى تقديم خدمات طبية لمرضى المركز, وتبادل الخبرات بين مدينه سلطان بن عبد العزيز للخدمات الإنسانية, ومركز الحسين للسرطان .
وأكد الخليفي على أن هذه الشراكة ستسهم بمشيئة الله في تفعيل توجه المؤسسة للتعاون مع المراكز الطبية العالمية وربطها بالمستشفيات داخل المملكة عبر وسائل الطب الاتصالي المتطورة لتقديم خدمة صحية راقية وشاملة لأفراد المجتمع .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)