مؤسسة محمد بن فهد تدعم “مخرجات السجون”

مؤسسة محمد بن فهد تدعم “مخرجات السجون”

التعليم السعودي : وجه رئيس مجلس أمناء مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز، بتخصيص مليون و500 ألف ريال لدعم المشاريع الصغيرة لمخرجات السجون ضمن مشروع برنامج حاضنات السجون لتأهيل مخرجات السجون ودور الملاحظة ومستشفى الأمل.
وأكد رئيس اللجنة التنفيذية لمؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية الأمير تركي بن محمد بن فهد، أن هذا التوجيه جاء لدعم البرامج التي تصب في مصلحة هذه الفئة ليصبحوا عناصر فاعلة لخدمة دينهم ووطنهم. وأضاف أن هذه المرحلة تعد الأولى لمشروع الحاضنة لتأهيل مخرجات السجون ودار الملاحظة ومستشفى الأمل، التي تأتي لتستهدف نحو200 مستفيد من مخرجات هذه الدور، على أن تستمر مراحل المشروع بالتوالي بشكل دائم، ويخدم أكبر أعداد ممكنة من المستفيدين، لافتا إلى أنه سيتم دعم المشاريع الصغيرة لمخرجات السجون لفتح مشاريعهم الصغيرة مادياً، بالإضافة إلى إعدادا دراسات الجدوى للمشاريع وإنقاذ الدورات التدربية حتى يتم افتتاحها ومتابعتها بعد الافتتاح من خلال تقديم الاستشارات والدعم المستمر، اللذين يحققان لهذه المشاريع النجاح والاستمرار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)