ماجستير علوم المختبرات بجامعة نجران

ماجستير علوم المختبرات بجامعة نجران

التعليم االسعودي – متابعات : وافق مجلس جامعة نجران، في جلسته الأولى للعام الجامعي الحالي، برئاسة معالي مدير الجامعة نائب رئيس مجلس الجامعة الأستاذ الدكتور فلاح فرج السبيعي، وبحضور أعضاء المجلس، على تعيين وابتعاث 81 عضو هيئة تدريس ومعيدا ومحاضرا.

وأوضح وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، أمين مجلس الجامعة الدكتور محمد العسيري، أن المجلس ناقش الموضوعات المدرجة على جدول أعماله، واتخذ جملة من القرارات حيالها، إذ وافق المجلس على تعيين 17 عضو هيئة تدريس بالجامعة، على وظيفة أستاذ مساعد وابتعاث عدد 64 معيدا ومحاضرا.

وأضاف، أن المجلس وافق على أعداد الطلاب المقترح قبولهم في برنامج الدراسات العليا 1440/ 1441، وكذلك على استحداث برنامج الماجستير المهني لبرنامج علوم المختبرات الإكلينيكية في قسم المختبرات بكلية العلوم الطبية التطبيقية، مبينا أن المجلس أقر عددا من اللوائح بالجامعة، وترقية اثنين من موظفي الجامعة إلى مراتب عليا، كما أحيط المجلس بالتقرير السنوي عن فاعلية مجلس الجامعة للعام الجامعي 1438/ 1439 وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)