ماس متكرر يهدد طالبات ثانوية بالأحساء

ماس متكرر يهدد طالبات ثانوية بالأحساء

التعليم السعودي – متابعات : عبّر هشتاق أطلقته طالبات ومنسوبات الثانوية الحادية عشرة في الهفوف على «تويتر»، عن مخاوفهم من ماس كهربائي متكرر في المدرسة يهدد طالباتها الـ450، وكادرها الإداري، مطالبات إدارة تعليم الأحساء بفرض خطة طوارئ للتعامل مع الأمر.

نداء الطالبات
تقول إحدى طالبات المدرسة «نخشى عواقب إهمال الأمر، ونطالب إدارة التعليم بمتابعة الصيانة، خاصة الكهربائية أولا بأول، وقد بدأت حوادث الماس الكهربائي في المدرسة بمعمل الحاسب الآلي، تلتها أخرى في سخان المياه، كما تفتقد المدرسة جهاز إنذار للحريق، والمدرسة تتكون من 3 أدوار، وتقوم المعلمات بإشعار الطالبات في الفصل عند حدوث أي ماس، وهذا أمر غير مُجدٍ».
وتضيف طالبة أخرى «حصلت 5 حالات إغماء في المدرسة نتيجة رعب الطالبات من حوادث الماس الكهربائي، كما أن الساحة الخارجية المخصصة للإخلاء غير مجهزة، ولا تستوعب جميع الطالبات».

انتظار الرد
تواصلت «الوطن» مع الإدارة العامة لتعليم الأحساء بتاريخ 24 /‏2/‏ 1439 للاستعلام عن أسباب الماس الكهربائي المتكرر، وما الخطوات التي تمت للتعامل معه والحيلولة دون تكراره، إلا أنها لم تتلق أي رد حتى مساء أمس وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)