مبادرة تطوعية لتكريم المعلم بجامعة الملك عبدالعزيز

مبادرة تطوعية لتكريم المعلم بجامعة الملك عبدالعزيز

التعليم السعودي :  أطلقت عمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك عبدالعزيز ممثلة في إدارة التطوع أمس مبادرة تحت شعار “أنتم فخر” بمناسبة اليوم العالمي للمعلم الذي تحتفل به “اليونسكو” في مثل هذا اليوم الخامس من أكتوبر من كل عام، وذلك بمشاركة 50 متطوعا من الطلاب، وشملت الفصول الدراسية بالجامعة.
وزار الطلاب المشاركين في المبادرة هيئة أعضاء التدريس بالجامعة خلال إلقاء محاضراتهم العلمية  في الفصول الدراسية، وقدموا الشكر والثناء لجهودهم المخلصة، وهدايا تذكارية بهذه المناسبة، وأثنى المعلمون من هيئة أعضاء التدريس بهذه اللفتة الإنسانية التي تأتي بالتزامن مع اليوم العالمي للمعلم وبمشاركة متميزة من أبنائهم الطلاب.
وأوضح عميد شؤون الطلاب الدكتور عبدالمنعم الحياني أن المبادرة إحدى الأعمال التطوعية التي تنفذها العمادة خلال العام الدراسي الجاري، وتهدف المبادرة التي تأتي بالتزامن مع اليوم العالمي للمعلم إلى تقديم الشكر للمعلم والتأكيد على أهمية دوره في نهضة الوطن والمساهمة في إعداد أجيال متمكنة وقادرة على المشاركة في التنمية والتقدم في شتى المجالات.
وبين مدير إدارة التطوع بعمادة شؤون الطلاب عبدالله بن خالد باسلم أن المبادرة بدأت من الساعة الثامنة صباحاً، وشملت عدداً من المباني والفصول الدراسية حيث شارك فيها 50 طالباً، وهدفت إلى تقديم الشكر والثناء للمعلمين وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)