مبادرة لتسجيل طلاب الابتدائي بنادي الحي بالخفجي

مبادرة لتسجيل طلاب الابتدائي بنادي الحي بالخفجي

التعليم السعودي – متابعات : أطلق نادي الحي بمدرسة الترمذي الابتدائية بالخفجي مبادرة تسجيل الطلاب المستجدين في الصف الأول الابتدائي في برنامج «نور» في جميع مدارس المرحلة الابتدائية بالمحافظة وذلك بمقر النادي.

وأوضح لـ«اليوم»، مدير النادي سالم البقعاوي في تصريح صحفي، أن هذه المبادرة تأتي من منطلق الشراكة المجتمعية بين النادي والأسرة والمجتمع في تذليل الصعوبة التي تواجههم بالتسجيل في نظام «نور» وتسهيل مهمة التسجيل، وإن الكثير من أولياء الأمور، وبخاصة كبار السن، يواجهون صعوبة في التعامل بالتقنية وتسجيل أبنائهم الأمر الذي يدعوهم للتوجه للمكتبات ودفع مبالغ نقدية مقابل تسجيلهم، ومن هنا جاءت الفكرة للتسهيل عليهم.

وختم البقعاوي حديثه بالقول: التسجيل في مقر النادي بحي التعاون بدأ أمس الثلاثاء و مستمر اليوم الأربعاء، وذلك من الساعة 4.30 عصرًا وحتى 6.00 مساء للراغبين في تسجيل أبنائهم في الصف الأول الابتدائي للعام 1439-1440هـ.

يذكر أن وزارة التعليم كانت قد أتاحت الفرصة لأولياء الأمور لتسجيل أبنائهم في التعليم العام من خلال برنامج النظام المركزي «نور» اعتبارًا من يوم الأحد الرابع من شهر جمادى الآخرة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)