مبادرة لتعزيز السلامة المرورية

مبادرة لتعزيز السلامة المرورية

التعليم السعودي – متابعات : أطلق المعهد التقني للألبان والأغذية في محافظة الخرج مبادرة لمتدربيه تشجّع على الالتزام بالأنظمة المرورية، وترفع من التوعية بالسير على الطرق، وتحفز على خلو سجل المتدرب من المخالفات المرورية.

وأعلن المدير التنفيذي للمعهد إبراهيم بن سعود العقيلي، عن إطلاق مبادرة للمتدربين تكمن في أن المتدرب الذي يُحضر سجلا مروريا خاليا لمدة عام تدريبي سابق أو قادم سيحصل على مكافأة قيمة، مشددا على أن نقطة الانطلاقة لمجتمع بلا سرعة ولا مخالفات تبدأ من تغيير الثقافة العامة لقيادة السيارات.

وجاءت مبادرة المعهد عقب المحاضرة التي نظمها بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور بمحافظة الخرج ورعاية ملتقى صحافيون للمدرب ماجد العتيبي بعنوان: «قصة وعبرة من قبل الإعاقة إلى ما بعد الإصابة» والتي قدمها الإعلامي هادي الدوسري، وحضرها مسؤولون وإعلاميون في المحافظة.

وتحدث العتيبي في المحاضرة عن قصة فقدان أطرافه بحادث أثناء سيره بسرعة 180 كيلومترا بالساعة، وكفاحه مع الإعاقة، حتى وصوله إلى الأطراف الصناعية وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)