مبادرة للتعليم المنزلي في صبيا

مبادرة للتعليم المنزلي في صبيا

التعليم السعودي – متابعات : التقى محافظ الداير بني مالك سفر بن سعد الشهراني في مكتبه مدير إدارة التعليم بمحافظة صبيا ضيف الله بن علي الحازمي، ومدير مكتب التعليم بالمحافظة سالم بن حسين المالكي.
استعرض المحافظ سير العمل التعليمي بالمحافظة، ومبادرات إدارة تعليم صبيا، ومنها مبادرة التعليم المنزلي.
ونوه مدير تعليم صبيا بما توليه القيادة الرشيدة من اهتمام بقطاع التعليم في المملكة، وفي الحد الجنوبي بشكل خاص، وحرص وزارة التعليم على استمرار التعليم بالمدارس التي تقع على الشريط الحدودي، وتذليل الصعوبات أمامها، ودعمها ميدانياً لمختلف الخطط والبرامج التي يتم تنفيذها في تلك المدارس، بتوجيه ومتابعة من أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، ونائبه.
وأشار إلى مبادرة تعليم صبيا لإدارة العملية التعليمية في المدارس المغلقة من خلال مبادرة «التعليم المنزلي» بالتعاون بين وزارة التعليم وشركة تطوير ومؤسسة بن محفوظ الخيرية.
يذكر أن مبادرة التعليم المنزلي التي تبنتها إدارة تعليم صبيا قدمت خدماتها لأكثر من 600 طالب وطالبة ضمن مدارس قطاع آل يحي وزيدان بمحافظة الداير بني مالك الذي يضم 10 مدارس للبنين والبنات وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)