مباشرة 10 آلاف معلم ومعلمة في 800 مدرسة بالباحة

مباشرة 10 آلاف معلم ومعلمة في 800 مدرسة بالباحة

التعليم السعودي – متابعات : عاد 10 آلاف معلم ومعلمة صباح أمس إلى 800 مدرسة في منطقة الباحة بمتابعة 400 مشرف ومشرفة في قطاعي البنين والبنات.

وأوضح المدير العام للتعليم في الباحة الدكتور عبدالخالق حنش الزهراني، أن عودة المعلمين والمعلمات تزامنت مع استعدادات العام الدراسي 1441هـ إذ عملت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة على تنفيذ العديد من البرامج والدورات التدريبية والبرامج التطويرية النوعية لشاغلي الوظائف التعليمية بما يتوافق مع احتياجاتهم المهنية وتخصصاتهم التدريسية، مشيراً إلى تنفيذ 215 برنامجا للتدريب الصيفي استفاد منه أكثر من 4100 معلم ومعلمة.

لافتاً إلى تنظيم 57 برنامجاً و40 ورشة عمل للمعلمات في أسبوعي العودة تضمنت برنامج المستجدات – ومشروع التطوير المهني لقائدات ومعلمات الطفولة المبكرة ومشروع التطوير المهني للتربية الخاصة ومشروع التطوير المهني للصفوف الأولية، إضافة إلى خمسة برامج لمدارس بوابة المستقبل استهدفت 4070 متدربة من جميع شاغلات الوظائف التعليمية وبرنامج خاص لموظفات مقدمات الخدمة بالطفولة المبكرة البالغ عددهن 74 متدربة.

وأكد استمرار التدريب على رأس العمل لرفع مستوى الأداء المهني للكادر التعليمي وتحسين الكفاءة لضمان جودة المخرج التعليمي.

وأضاف أن المشرفين والمشرفات باشروا متابعة انطلاقة العام الدراسي من خلال زياراتهم لجميع مدارس المنطقة لتقديم الدعم والمساندة للعاملين في الميدان التربوي وتحقيق أهداف التهيئة الإرشادية في مطلع العام الدراسي لما يقرب من 55 ألف طالب وطالبة وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)