مبنى الإشراف التربوي بالزلفي يتكلف 5 ملايين ريال

مبنى الإشراف التربوي بالزلفي يتكلف 5 ملايين ريال

التعليم السعودي : افتتح زيد بن محمد آل حسين محافظ الزلفي أمس مبنى الإشراف التربوي بالمحافظة الذي بلغت تكلفة إنشائه أكثر من خمسة ملايين ريال، وقد حضر الافتتاح محمد بن عبدالله الطريقي مدير التربية والتعليم وناصر العثمان مدير الإشراف التربوي وعدد من التربويين ومديري المدارس.
هذا وقد تجوّل محافظ الزلفي والحضور عقب الافتتاح على مرافق المبنى، واستمع إلى شرح من مشرفي اللغة الإنجليزية عن مشروع استقطاب مدربين من بريطانيا وأميركا وكندا، ومشروع التعليم عن بعد بواسطة برنامج “Skype”، المُنفذان خلال العامين الماضيين بهدف تطوير مهارات تعليم اللغة.
ووفق مصادر صحفية كذلك دشن آل حسين معرض “إبداع معلم”، الذي اشتمل على نماذج من إنتاج المعلمين والمعلمات في مجال وسائل التعليم، والبحوث الإجرائية، والتجارب المميزة.
وأعرب محافظ الزلفي عن إعجابه بجهود الإدارة في توفير المباني والمنشآت، وسروره بما شاهده من تفاعل منسوبي التربية والتعليم وحرصهم على التطوير والتميز.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)