عاجل | وزارة التعليم تعلن عن مواعيد الاختبارات الشفهية والتحريرية لنهاية الفصل الدراسي الثالث 1443هـ

متابعة مشروعات جامعة الملك فيصل

متابعة مشروعات جامعة الملك فيصل

مدونةة التعليم السعودي – متابعات : بحث صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر آل سعود محافظ الأحساء، خلال استقباله، أمس، رئيس جامعة الملك فيصل د.محمد العوهلي، أبرز مشروعات الجامعة وخططها وبرامجها لتطوير العملية التعليمية والبحثية والمجتمعية.

ونوه سموه، خلال اللقاء الذي ضم وكلاء الجامعة، بما يحظى به التعليم في جميع مجالاته من دعم ورعاية خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، حفظهما الله، لتجويد العمل التعليمي وتطويره، ودعمه بكل ما يسهم في بناء الوطن وتنمية الإنسان.

كما اطلع سموه على أبرز ما تحقق للجامعة من مكتسبات ومنجزات تطويرية، شملت إطلاق الهوية المؤسسية للجامعة الرامية إلى المساهمة في تحقيق الأمن الغذائي والاستدامة البيئية، إلى جانب إطلاق الخطة الإستراتيجية 1441-1445هـ، وتحقيق قفزات الجامعة في مجالات التعليم والتعلم، والبحث العلمي، وخدمة المجتمع، والابتكار وتنمية الأعمال، بما يواكب رؤية المملكة 2030.

من جهته، شكر رئيس الجامعة سمو الأمير سعود بن طلال، على اهتمامه بالجامعة، وتأكيد دورها في التنمية الوطنية، وخدمة المجتمع، منوها بدعم القيادة الرشيدة – أيدها الله -، وما تبذله لقطاع التعليم من جهود كبيرة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)