متدربو الكلية التقنية بمحافظة الحائط بحائل يحصلون على المركز الثاني في فئة ” الابتكارات التقنية “

متدربو الكلية التقنية بمحافظة الحائط بحائل يحصلون على المركز الثاني في فئة ” الابتكارات التقنية “

مدونة التعليم السعودي – واس : حصل متدربو الكلية التقنية بمحافظة الحائط بمنطقة حائل المشاركون في المسابقة الخليجية للابتكارات التقنية في نسختها الحادية عشرة، على المركز الثاني فئة ” الابتكارات التقنية ” من بين أكثر من ١٠٠ مبتكر ومشارك.
وأوضح عميد الكلية التقنية بالحائط نايف بن خليل الأحمدي أن المسابقة شملت أكثر من ١١ مجالا منها ” مجال الطاقة،مجال الصناعة،مجال الصحة،مجال الاتصالات وتقنية المعلومات،مجال الزراعة والمياه،مجال الغذاء، وغيرها ” حيث شارك ثلاثة متدربين من مركز الموهبة والابتكار بالكلية في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات.
ونوَّه مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بحائل المهندس مشعل التميمي بدعم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل وتوجيهاته في تحفيز المتدربين والمتدربات للمشاركة في مثل هذه المسابقات الإقليمية ،التي تعمل على تنمية روح الإبداع و الابتكار ونشر ثقافة الاختراع وتشجيع المبتكرين واكتشاف مواهبهم, مقدماً شكره وتقديره لسموه الكريم على الدعم اللامحدود لقطاع التدريب التقني والمهني بالمنطقة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)