متسابق سعودي يحقق المركز الأول في مسابقة محمد السادس الدولية لحفظ القرآن الكريم

متسابق سعودي يحقق المركز الأول في مسابقة محمد السادس الدولية لحفظ القرآن الكريم

التعليم السعودي :حقق المتسابق السعودي عمر بن أنور بن إبراهيم نبراوي المركز الأول في المسابقة الدولية على جائزة محمد السادس في حفظ القرآن الكريم وترتيله وتجويده وتفسيره في دورتها التاسعة التي نظمتها وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المغربية واختتمت اليوم في مسجد الحسن الثاني بالدار البيضاء.
وحصل نبراوي على المركز الأول في فرع الحفظ الكامل للقرآن الكريم مع التجويد وتفسير الجزأين السابع عشر والثامن عشر ، فيما حقق الديب نافع محمد جلال عبد الرحمن من جمهورية مصر العربية المركز الأول في فرع حفظ خمسة أحزاب من القرآن الكريم مع التجويد وحسن الأداء.
أما المركز الثاني والثالث في فرع حفظ القرآن الكريم كاملا مع التجويد وتفسير الجزأين السابع عشر والثامن عشر فحققهما محسن غشوي من المغرب وهاني الزهراء من الجزائر، فيما نال جائزة المركز الثاني والثالث في فرع حفظ خمسة أحزاب من القرآن الكريم مع التجويد وحسن الأداء محمد قصطالي من المغرب وأسامة سعيد محمود خماسية من فلسطين.
وشارك في النسخة التاسعة من المسابقة إلى جانب المغرب متسابقين من المملكة العربية السعودية والجزائر وتونس ومصر والسودان والكويت وماليزيا والسنغال.
وضمت لجنة التحكيم عشرة حكام من العلماء المتخصصين والحافظين لكتاب الله تعالى ، ستة أعضاء من ضمنهم رئيس اللجنة من المغرب، وأربعة أعضاء من المملكة العربية السعودية ومصر والأردن وتونس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)