متطوعات جدة يعايشن المسنّات أجواء موائد الإفطار الرمضانية

متطوعات جدة يعايشن المسنّات أجواء موائد الإفطار الرمضانية

التعليم السعودي :استقبلت دار الضيافة للمسنات التابعة لجمعية (البر) بجدة والتي تعتبر أول دار إيواء للمسنات وتضم حاليًا 35 مسنة عددًا من المتطوعات اللاتي يشاركن النزيلات موائد الإفطار في أجواء الألفة والمحبة في شهر رمضان المبارك.
وتميزت موائد الإفطار التي اعدت لنزيلات دار الضيافة للمسنات بالأكلات التي عرفت بها الموائد الحجازية في شهر رمضان المبارك ومن أبرزها الشوربة والسمبوسة والفول والسوبيا.
وأعرب رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ مازن بن محمد بترجي عن سعادته بمشاركة الفرق التطوعية والمتطوعات في أنشطة دار المسنات، مشيرًا إلى أن مشاركة المسنات للإفطار يعكس الأجواء الجميلة التي عرف بها هذا الشهر الفضيل.
وأوضح بترجي أهمية مشاركة المجتمع لهذه الفئات بهدف إدماجهم من خلال المناسبات الإسلامية والفعاليات والمهرجانات المختلفة حتى تزول الحواجز النفسية لديهم ويشاركوا بفعالية في بناء هذا المجتمع.
وأكد بترجي بأن جمعية (البر) تحرص على إشراك المسنات وأبنائها الأيتام باعتبارهم جزءًا من هذا المجتمع ولبنة هامة في بنائه المتكامل، موضحًا بأنهم كانوا ولا زالوا يحظون باهتمام ورعاية من قيادتنا الرشيدة -حفظها الله وأدام عزها- فضلاً عن تعاون جميع القطاعات والجهات وأهل الخير لمؤازرتهم ودعمهم في كل المجالات والميادين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)