متوسطة الإمام فيصل بن تركي في يوم الوطن

متوسطة الإمام فيصل بن تركي في يوم الوطن

التعليم السعودي :اقامت متوسطة الإمام فيصل بن تركي احتفالا بمناسبة اليوم الوطني للمملكة أشرف عليه مدير المدرسة الاستاذ محمد المهيدب وبمتابعة من الوكيل الأستاذ فهد التويجري والمرشد الطلابي الاستاذ زياد الجبير، وتم إعداد برنامج كامل لهذه المناسبة.

فبعد أن توشح الطلاب شعارات التوحيد والوطنية بإشراف معلم التربية البدنية الاستاذ خالد السلوم ورائد النشاط الاستاذ عبدالإله الرميح بدأت فقرات الحفل بكلمة للاستاذ الشيخ إبراهيم العجاجي والذي أشاد خلالها بالدور العظيم وبالبطولات الرائعة التي تحققت على يد مؤسس هذه البلاد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -رحمه الله-. ووجه الطلاب أن من حب المواطن لوطنه المحافظة على مقدرات الوطن وأن يجد ويجتهد في المساهمة في تنمية بلده.

كما اشتملت فقرات الحفل على كلمات وطنية وقصائد شعرية أعدها طلاب جماعة الاذاعة بإشراف الاستاذ عايض العتيبي، هذا فضلا عن الرسومات واللوحات الوطنية من خلال معمل التربية الفنية بإشراف مباشر من معلم التربية الفنية الاستاذ يوسف الرحيمي.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)