متوسطة القارة بالأحساء تحتفي بطالب «فكرية» عقد قرانه

متوسطة القارة بالأحساء تحتفي بطالب «فكرية» عقد قرانه

التعليم السعودي : نظمت مدرسة القارة المتوسطة وفصول التربية الفكرية بالأحساء صباح أمس الأربعاء احتفالية خاصة بمناسبة عقد قران أحد طلاب التربية الفكرية بالمدرسة وفقاً لصحيفة الرياض.

وأمام نحو 350 معلما وطالبا قدم مدير المدرسة محمد بن خليفة الصالح التهنئة للطالب يعقوب يوسف الخليفة الذي يدرس في فصول الفكرية بالثالث متوسط، وأكد الصالح على أن التكريم يأتي انطلاقاً من توجهات وزارة التعليم وحرصها على دمج طلاب التعليم العام بالفكرية وخلق الثقة في شريحة عزيزة من المجتمع ودعا للطالب بالتوفيق في حياته الزوجية، بدوره وجه وكيل المدرسة علي أحمد الشخص شكره لولي أمر الطالب على هذه الخطوة التي سينعكس أثرها على حياة الطالب وسيخلق منه عضوا فعالا في المجتمع، بعدها قدم مدير المدرسة هدية عبارة عن تلفزيون وباقة من العطور وسط احتفالية وتصفيق الجميع، فيما بدت الفرحة الغامرة على الطالب. وأشار معلم التربية الفكرية حسين الخلف بأن الطالب يعقوب طالب يمتلك من الصفات ما تجعله ينجح في حياته في المستقبل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)