مجلس أمناء جامعة اليمامة يعقد اجتماعه الدوري الثاني

مجلس أمناء جامعة اليمامة يعقد اجتماعه الدوري الثاني

التعليم السعودي :عقد مجلس أمناء جامعة اليمامة اجتماعه الدوري الثاني لهذا العام أمس برئاسة رئيس مجلس الأمناء خالد بن محمد الخضير الذي رحب بالأعضاء الحضور بمستهل الجلسة بعد ذلك وجه مدير الجامعة الدكتور حسين بن محمد الفريحي بتقديم عرض مفصل عن الجامعة وعن ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية كذلك المشاريع المستقبلية الجاري العمل بها خلال الفترة وما يتخللها من تحديات وعقبات.

وقال “الفريحي” إن المجلس ناقش العديد من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله ومنها إنشاء كرسي الدكتور نايف الروضان للدراسات المستقبلية، واعتماد إضافة مواد اختيارية لمرحلة البكالوريوس، وتعديل الهيكل التنظيمي للجامعة، والتجديد لمدير الجامعة والتجديد لوكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية، وتعديل الرسوم الدراسية للجامعة، واتفاقية الموائمة مع جامعة شتاين بيس بألمانيا.

وأكد الفريحي على أنه في كثير من اجتماعات مجلس الأمناء ينتهي الاجتماع بحزمة من القرارات التي تساهم في عملية تقدم الجامعة وتطورها على مثيلاتها من الجامعات الأهلية وكذلك الحكومية وتبرز اسم الجامعة في آفاق التعليم العالي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)